تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
الكلية تكرم وتودع متقاعديها
30/07/1438

 







 

 

​كرمت الكلية يوم الأربعاء الموافق 29/7/1438هـ متقاعديها لهذا العام 1438هـ بحضور عميد الكلية الدكتور صالح بن ناصر العندس ومدير عام خدمات هيئة التدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أ.مطر العنزي ووكيلي الكلية للتدريب أ.محمد الحربي ولخدمات المتدربين م. مدلج المدلج ورؤساء القسام ومديري الادارات وعدد من منسوبي الكلية وذلك في بهو عمادة الكلية .

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم القى عميد الكلية كلمة أشار فيها إن من نعم الله علينا أن اختصنا بدين يعترف بالفضل لأهله والجميل لأصحابه ، ومن هذا المنطلق دأبت هذه البلاد المباركة متمثلة في قيادتها وإنسانها ومؤسساتها في الوفاء والتقدير والتكريم للمستحقين من ابنائها المخلصين ، ونحن في هذه الاحتفالية نلتقي في لحظات تكريم ووفاء لمجموعة من الزملاء الذين ترجلوا عن العمل داخل هذه الكلية بعد عطاء مقدر ومشكور لسنوات حافلة بالإخلاص والوفاء.

وفي نهاية كلمته قدم الشكر والتقدير باسم كافة منسوبي الكلية لجميع المتقاعدين والذين بلغ عددهم (17) على ما بذلوه من جهود كبيرة ومشكورة خلال سنوات عملهم بالكلية .

بعد ذلك القى الأستاذ مطر العنزي مديرعام خدمات هيئة التدريب المؤسسة كلمة شكر فيها المسئولين بالكلية على هذه اللفتة والتكريم للمتقاعدين وأكد على أهمية مثل هذه اللقاءات كما شكر المكرمين على ما بذلوه من جهود أثناء عملهم .

إثر ذلك القى الدكتور عبدالله التميمي كلمة المتقاعدين عبر فيها عن شكره وتقديره لعميد الكلية ومنسوبيها على تكريمهم مشيرا إلى أن علاقتهم بالكلية ستستمر بإذن الله .

وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا والتذكارية والدروع للمتقاعدين .  

يذكر أنه بلغ عدد المتقاعدين ( 17) وهم التالية أسمائهم :

 إبراهيم بن صالح الحماد ، إبراهيم بن محمد المعارك ، بندر بن عبدالمحسن العويد، سعود بن إبراهيم الصانع، صالح بن عبدالعزيز العيسى، عبدالعزيز بن حمد السيار، عبدالعزيزبن عبدالله الزعاقي ، د. عبدالله بن راشد التميمي ، عبدالله بن عبدالرحمن الغنام ، عبدالهادي بن سعود الحميد ، غانم بن عبدالله الغانم ، فهد بن محمد الحجاج ، محمد بن حمد المحمود ، محمد بن ناصر المحمود ، د.مريزيق بن سعد المطيري ، ناصر بن إبراهيم السويلم ، يحيى بن إبراهيم مجرشي .