تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
الكلية تقيم برنامج تدريبي حول ثقافة الادخار للمتدربين
18/04/1438



​أقامت الكلية ممثلة بإدارة التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي البرنامج التدريبي ثقافة الادخار (ادخر لمستقبل أفضل)، يوم الثلاثاء الموافق 12/ 04/ 1438هـ  على مسرح الكلية، وشارك في تقديم البرنامج كل من أ. علي المزيد، و أ. محمد الغامدي، و أ. أحمد الحزيمي، وذلك بحضور وكيل الكلية لشؤون المتدربين م. مدلج المدلج  و أ. محمد الثويني ممثلا  لبنك التنمية، ومجموعة من المتدربين المتوقع تخرجهم نهاية الفصل التدريبي الحالي.

وتأتي هذه البرامج التدريبية المتخصصة في ثقافة الادخار والتي تستهدف المتدربين المتوقع تخرجهم من الكلية تنفيذا للمبادرة المشتركة ما بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبنك التنمية، فالمنهج أعد من قبل بنك التنمية، والتنفيذ من قبل مدربي الكلية، والمنهج بشكل عام يركز على تنمية مهارات الادخار والتخطيط المالي لدى المتدربين، وقد لاقى البرنامج قبولا من المتدربين وطالبوا بالمزيد من هذه البرنامج التي تعينهم على التخطيط الصحيح لمستقبلهم.

وفي نهاية البرنامج تحدث أ. محمد الثويني عن المبادرة المشتركة بين المؤسسة والبنك وشكر القائمين على تنفيذ البرنامج، وختم وكيل الكلية لشؤون المتدربين البرنامج بشكر الزملاء مقدمي الحقيبة التدريبية وشكر الأستاذ الثويني على حضوره.​