تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
مدير عام التعليم يستقبل عميد الكلية التقنية بالباحة وفريق العمل المرافق له
28/06/1438
استقبل مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الأستاذ/ سعيد بن محمد مخايش بمكتبه، عميد الكلية التقنية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة الأستاذ مرعي بن سعد القرني وفريق العمل بالكلية والمعهد الصناعي بالمنطقة.

    وفي بداية اللقاء أوضح عميد الكلية "القرني " بأن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشكل عام والكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة بشكل خاص ، بهدف عقد الشركات والتعاون المثمر بين الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي و الإدارات الحكومية بالمنطقة وتحقيق رسالة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمنبثقة من الرؤية الوطنية 2030 .
وأضاف القرني أن هذه الزيارة تأتي   لتفعيل دور المؤسسة في الشراكة المجتمعية والحرص على الظهور المشرف لوحداتها التدريبية والوصول الى جميع فئات المجتمع وابراز دورها الريادي في تأهيل وتدريب وتطوير أبناء الوطن لسد حاجة سوق العمل السعودي في ظل التنمية الاقتصادية التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

ومن مبدأ حرص الجهتين توفير فرص التعليم والتدريب المناسبة واختيار البرامج الملائمة لإمكانيات الطلاب عند توجههم الى الكلية التقنية بشهادة الثانوية أو المعهد الصناعي الثانوي بالشهادة المتوسطة.

بدوره ثمن" مخايش " جهود الكلية والمعهد الصناعي بالباحة في خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية المتميزة مقدماً شكره وتقديره لعميد الكلية التقنية وفريق العمل المرافق، مبدياً تعاونه فيما يخدم الصالح العام للجهتين، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في جميع أعمالهم

صرح بذلك مدير العلاقات العامة بالكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالباحة عبدالله بن علي دخيخ.