تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
محافظ العقيق يستقبل عميد الكلية التقنية بالباحة وفريق العمل المرافق له
23/06/1438
استقبل محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب ابو خشيم بمكتبه، عميد الكلية التقنية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة الأستاذ مرعي بن سعد القرني وفريق العمل بالكلية والمعهد الصناعي بالمنطقة.


     وفي بداية اللقاء أوضح عميد الكلية "القرني " بأن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشكل عام والكلية التقنية بالباحة بشكل خاص، بهدف عقد الشركات والتعاون المثمر بين التقنية والإدارات الحكومية بالمنطقة.


واستكمالا لما تم بحثه ومناقشته مع تلك الإدارات إبان زيارة المحافظ بالكلية في وقت سابق، مقدماً شكره وتقديره لمحافظ العقيق على ما يقدمه من دعم وتعاون للكلية والمعهد.

بدوره ثمن" ابوخشيم " جهود الكلية والمعهد الصناعي بالباحة في خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية المتميزة مقدماً شكره وتقديره لعميد الكلية التقنية وفريق العمل المرافق، مبدياً تعاونه في تسهيل كافة الإجراءات الإدارية لخدمة ابناء المحافظة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في جميع أعمالهم

بعد ذلك عقد " ابو خشيم " الاجتماع مع عميد الكلية التقنية وفريق العمل المرافق له، بحضور رئيس بلدية العقيق، ومدير مكتب التعليم، ومدير المستشفى، ومدير فرع الزراعة، ورئيس لجنة التنمية، ورئيس الجمعية الخيرية، والمكاتب التعاونية، بالمحافظة، لمناقشة سبل التعاون لتسهيل كافة الاجراءات لخدمة ابناء المنطقة.

صرح بذلك مدير العلاقات العامة بالكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالباحة عبدالله بن علي دخيخ.