تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد يفتتح فعاليات ملتقى سواعد وطن اوالمقام بالكلية
22/06/1438




رعى صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم , فعاليات ملتقى سواعد وطن الذي تقيمه الكلية التقنية بعرعر .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الفعاليات مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة عميد الكلية التقنية بعرعر المهندس مرفوع
بن عياط الحسني وعدد من المسئولين , بعد ذلك قام سموه بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض المصاحب الذي تضمن مشاركة عدد من الإدارات الحكومية المدنية والقطاعات العسكرية والقطاع الخاص بالمنطقة مستمعاً سموه إلى شرح موجز عن كل جناح .
بعد ذلك عزف السلام الملكي , ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , فكلمة لمدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة عميد الكلية التقنية بعرعر المهندس مرفوع بن عياط الحسني عبر من خلالها عن عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على رعايته لهذا الملتقى مؤكداً أن سموه هو من يقف وراء دعم ورعاية التدريب التقني والمهني بالمنطقة.
بعد ذلك شاهد سموه فيلماً وثائقياً عن مسيرة الكلية منذ افتتاحها , وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الإدارات المشاركة في ملتقى سواعد وطن , ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه بهذه المناسبة .