تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa

مفكرة إدارة خدمات المتدربين للفصل الأول لعام 1437/1438هـ

 

المهام

يبدأ

ينتهي

الملاحظات

بداية التدريب للفصل التدريبي الأول

17/12/1437هـ

28/04/1438هـ

استلام الجدول من المرشد التدريبي في القسم

تأجيل التدريب للفصل التدريبي الأول

17/12/1437هـ

21/12/1437هـ

راجع استقبال خدمات المتدربين

الانسحاب من الفصل التدريبي الأول

(إيقاف الفصل التدريبي الحالي فقط)

17/12/1437هـ

10/02/1438هـ

·      راجع استقبال خدمات المتدربين

طلبات الانتقال بين الأقسام والتخصصات

06/02/1438هـ

10/02/1438هـ

·      يقدم الطلب على موقع الكلية التقنية بالاحساء

(الخدمات الالكترونية )

طلبات إعادة قيد

(للمتدربين المفصولين أو المطوي قيدهم)

06/02/1438هـ

10/02/1438هـ

·      يقدم الطلب على موقع الكلية التقنية بالاحساء

(الخدمات الالكترونية )

طلبات الانتقال و الزيارة بين الكليات

17/04/1438هـ

21/04/1438هـ

·      راجع استقبال خدمات المتدربين

بداية التدريب للفصل التدريبي الثاني لعام1437/1438هـ

8/05/1438هـ

20/09/1438هـ

 

 

ادارة خدمات المتدربين بالكلية التقنية بالاحساء

 

مفكرة إدارة خدمات المتدربين للفصل الثاني لعام 1437/1438هـ

 

المهام

يبدأ

ينتهي

الملاحظات

بداية التدريب للفصل التدريبي الثاني

08/05/1438هـ

20/09/1438هـ

استلام الجدول من المرشدالتدريبي في القسم

تأجيل التدريب للفصل التدريبي الثاني

08/05/1438هـ

12/05/1438هـ

راجع استقبال خدمات المتدربين

الانسحاب من الفصل التدريبي الثاني

(إيقاف الفصل التدريبي الحالي فقط)

08/05/1438هـ

02/07/1438هـ

·      راجع استقبال خدمات المتدربين

طلبات الانتقال بين الأقسام والتخصصات

27/06/1438هـ

02/07/1438هـ

·      يقدم الطلب على موقع الكلية التقنية بالاحساء

(الخدمات الالكترونية )

طلبات إعادة قيد

(للمتدربين المفصولين أو المطوي قيدهم)

27/06/1438هـ

02/07/1438هـ

·      يقدم الطلب على موقع الكلية التقنية بالاحساء

(الخدمات الالكترونية )

طلبات الانتقال و الزيارة بين الكليات

09/09/1438هـ

13/09/1438هـ

·      راجع استقبال خدمات المتدربين

بداية التدريب للفصل التدريبي الأول لعام1438/1439هـ

لم يحدد من قبل المؤسسة

لم يحدد من قبل المؤسسة

 

 

ادارة خدمات المتدربين بالكلية التقنية بالاحساء

 

 ​