تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
زيارة قسم الإتصالات بكلية ينبع للتقنية التطبيقية لشركة الإتصالات السعودية
14/05/1437
 
 
 
قام قسم الإتصالات بكلية ينبع للتقنية التطبيقية بتنظيم زيارة لشركة الإتصالات السعودية يوم الأربعاء بتاريخ 3/2/ 2016  الموافق 24/4/1437 هـ في مقرالشركة بالهيئة الملكية بينبع ، تهدف إلى توسيع مدارك المتدربين في مفهوم بيئة العمل الفعلية و بناء صورة ذهنية عن مبدأ العمل التقني و المهني في المؤسسات. فقد أدرك أعضاء هيئة التدريب بالقسم لما للزيارات الميدانية من أهمية واضحة لاكتساب بعض الخبرات التجريبية و المهارات التطبيقية للواقع العملي للتقنيين.

تمثلت الزيارة بتنظيم رئيس قسم الإتصالات بالكلية المهندس سلطان الحربي مع رئيس المنطقة للشركة الأستاذ محمد القايدي و تحديد الموعد المناسب لها و التشاور حول الإجراءات المراد اتباعها للإستفادة القصوى من مخرجات الزيارة ، حيث تقررت أن تكون من الساعة التاسعة و النصف و حتى الحادية عشرة صباحا. في حين قام بتنفيذ الزيارة من الكلية المدربين :

مدرب قسم اتصالات و منسق العلاقات العامة

المدرب حسين توفيق الشهاب

مدرب قسم اتصالات و أمين القسم

المدرب عبداله عبدالرحمن المجلي

 

في حين كان من المتدربين:

نواف الرفاعي

ابراهيم الغامدي

خالد عسيري

مص��فى بكري

معاذ الجهني

 

و في الجهة المقابلة استقبل وفد الكلية من شركة الإتصالات السعودية الأخوة الأفاضل:

الوظيفة

الاسم

مدير الدعم و المساندة

م. حمدان الصيدلاني

مدير المباني الفنية

م. بدر محمد الذبياني

مشرف المقاسم

عبدالرحمن محمد الجهني

مدير الجوال

عبدالعزيز دخيل الله الجهني

مشرف التراسل

ياسين حامد فران

مهندس NSN

م. عادل البكري

 

استقبل وفد الكلية بحفاوة مدير الدعم و المساندة و منسق الزيارة الميدانية المهندس حمدان الصيدلاني ، حيث قام بإبراز مدى العلاقة المحمومة بين قطاعي التدريب المهني و التقني و بين القطاع الخاص. و بعد اجراءات الإستقبال و الضيافة الكريمة التي حظي بها وفد الكلية تم التنسق مع الأقسام الميدانية التي كان مخطط زياراتها ، كما حظي بعناية المهندس الصيدلاني حتى نهاية الزيارة الميدانية.
 
​​​