تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
ملتقى للتدريب والتوظيف بالجوف
15/04/1437
 
     يطلق مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف معرض وملتقى الفرص التدريبية الواعدة "تدرب وتوظيف" 2016، برعاية أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، في الفترة من 21 - 25 ربيع الثاني 1437.
وقال رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف الدكتور جهاد زين العابدين في تصريح إلى "الوطن"، إن الملتقى يحتضن ورش تدريب وندوات ومنصات توظيف مباشر واجتماعا لمديري الموارد البشرية في الشركات العاملة بالمنطقة المستثمرة فيها.
وكشف زين العابدين عن مشاركة أكثر من 35 كلية ومعهدا للتدريب الفني والمهني بالملتقى، تقدم خدمات التدريب المنتهي بالتوظيف، إلى جوار جهات عدّة من الشركات والمؤسسات ذات العلاقة بالتوظيف، ويحضر المناسبة إلى جوار محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مسؤولون ذوو علاقة، ورؤساء تنفيذيون لبعض الشركات، ورؤساء مكاتب التدريب التقني، ومديرون عامون في ديوان المؤسسة، وعمداء الكليات التقنية النوعية، ومديرو معاهد الشراكات الاستراتيجية المشاركون في المعرض، وعدد من مديري الموارد البشرية المشاركين في حلقة النقاش.
ويشكل الملتقى فرصة لتسويق المعاهد والكليات الحكومية والخاصة أمام الشباب والشابات، وعرض مجال التدريب المنتهي بالتوظيف والاختصاصات المتاحة بها، وشروط الالتحاق والمتطلبات، والميزات أثناء الدراسة، والجهات الوظيفية التي تستقطب خريجيها بعد انتهاء التدريب.​