تسجيل الدخول
الشريف يحصل على جائزة "أفضل 100 مدير تقنية معلومات بالشرق الأوسط" 16/05/1438
 
 
حصل المهندس عدلي خيري الشريف مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على جائزة "أفضل 100 مدير تقنية معلومات في الشرق الأوسط" والتي تنظمها في دبي شركتينCPI MEDIA GROUP  و  CNME .
وقال الشريف إن  "الجائزة تعتمد على معيار تقديم أحد المشاريع التي عمل بها من خلال إدارة تقنية المعلومات وتسهم في التحول الرقمي، على أن تُقدم خطة عمل أحد المشاريع لإيضاح كيف تم هذا التحول من العمل التقليدي إلى العمل الرقمي".
وعن الذين يحق لهم التقدم في هذه المسابقة قال  الشريف "كل مدراء تقنية المعلومات في الشرق الأوسط سواء كانوا تابعين إلى جهات حكومية أو خاصة يحق لهم دخول المسابقة والتقدم لها". منوهاً أن للمشاريع عدم مراحل تتضمن: "تقديم المشروع، ثم تُفرز المشاريع المؤهلة للجائزة، ثم يتم اختيار المشاريع الأكثر احترافية في خدمة التحول الرقمي".

CIO4.JPG
 
وأشار المهندس الشريف إلى  أن المشروع الذي تقدم به هو "بوابة مركز الأعمال" التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث تم تحويلها بنسبة 100% إلكترونية بمنصة خدمات إلكترونية بتقنية عالية وعصرية ومفتوحة المصدر، مؤكداً أن الحصول على هذه الجائزة يعتبر دافعاً للتطوير بشكل أكثر احترافية لأنظمة المؤسسة بما يواكب خطة التحول الوطني
2020