تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
 محافظ المؤسسة يرعى ختام كأس المؤسسة لكرة القدم والسباحة 11/06/1438
 
 
رعى محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد بطولة كأس المؤسسة في كرة القدم والسباحة وذلك في النادي الرياضي الخاصة بمنسوبي المؤسسة في حي صلاح الدين بالرياض.
 
وأوضحت المؤسسة في بيان لها أن هذه الفعالية تأتي في إطار حرصها على تعزيز الصحة العامة لمنسوبيها من خلال تشغيل النواد الرياضية وإنشاء نوادٍ أخرى نموذجية جديدة في المنشآت التابعة لها بمختلف مناطق المملكة.
 
وبينت المؤسسة أن من إهداف البطولة الرياضية التي رعاها الدكتور الفهيد تفعيل دور نادي المؤسسة والتعريف به، وزيادة الدافعية للعمل والإنجاز وتحقيق الرضى النفسي لدى منسوبي المؤسسة، وتعزيز الجانب الاجتماعي بين المنسوبين، وزيادة أواصر التآلف والتآخي، وكذلك تفعيل مبادرات المؤسسة المتمثلة في دعم الثقافة والترفيه وتوفير البيئة الصحية المناسبة وتحسين بيئة العمل داخل المؤسسة والوحدات التدريبية التابعة لها.
 
وتعمل المؤسسة على تنفيذ  خطط مستقبلية بإقامة المزيد من المرافق والمنشآت الرياضية وتشجيع منسوبيها ومتدربيها على ممارسة الرياضة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 التي أكدت على ذلك في محور "مجتمع حيوي"، حيث تعمل المؤسسة حالياً على تنفيذ ( 11 ) صالة رياضية جديدة، بالإضافة إلى جاهزية عدد آخر من الصالات الرياضية الجديدة بمختلف مناطق المملكة.
 
يذكر أن  المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لديها ( 120 ) ملعباً لكرة القدم في الكليات والمعاهد التقنية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة وتقيم فيها عدداً من الأنشطة والفعاليات الرياضية لكافة منسوبيها والمتدربين في الكليات والمعاهد التابعة لها طيلة العام التدريبي، تتمثل في  المسابقات والأنشطة الرياضية المتنوعة.
 
IMG_4395.JPG