محافظ المؤسسة: الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة الرشيدة على أبناء وبنات الوطن 19/04/1439

​رفع محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد باسمه ونيابة عن منسوبي المؤسسة الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهد الأمين -حفظهما الله- بمناسبة صدور أوامر الخير الملكية التي شملت مواطني ومواطنات هذا البلد المعطاء بجميع فئاتهم المعيشية التي جاءت لتؤكد حرص القيادة الرشيدة على أبناء وبنات الوطن وتوفير الحياة الكريمة والهانئة لهم.

وقال د. الفهيد إن شمول الأوامر الملكية لفئات أبناء وبنات الوطن من الموظفين والموظفات والطلاب والطالبات والمتقاعدين ومستحقي الضمان الاجتماعي وما سبقها أيضاً من أوامر مماثلة لهو أكبر دليل على هذا الحرص الكبير من أجل تخفيف أعباء المعيشة عليهم وتلمس حاجياتهم والسعي إلى توفيرها, في ظل ما تعكسه علاقة التلاحم والترابط بين القيادة والشعب في هذا الوطن المعطاء من حب وولاء وانتماء.

وأكد الدكتور الفهيد بما تنعم به المملكة العربية السعودية من قوة اقتصادية تجلت من خلال ميزانية هذا العام لتؤكد المكانة الكبيرة للمملكة على جميع الأصعدة في العالم من خلال تأثيرها الرئيسي تجاه كل القضايا المحلية والإقليمية والدولية في ظل السياسة الحكيمة والقرارات الحاسمة من قيادتنا الرشيدة.

ودعا معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني , الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل سوء وأن يعين حكومة خادم الحرمين الشريفين ويوفقهم لما فيه الخير والصلاح، وأن يديم على هذه البلاد نعم الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.