تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
تقنية جازان توظف عددا من خريجي الكلية 15/06/1438
نظمت الكلية التقنية بجازان  يوم الاحد 13 / 6 /1438 هـ  اللقاء التوظيفي للفصل التدريبي الثاني لعام 1437 /1438 هـ  مع شركة اتحاد المقاولين وشركة الكفاح للمقاولات  واستقطبت  أكثر من 72 خريجا من الكلية للانضمام لسوق العمل من خلال منصات التوظيف المباشر التي أعدتها الكلية لهذه المناسبة، وتم الترشيح واجراء المقابلات الشخصية وتوقيع العقود مباشرة لعدد 49 خريجا ممن تنطبق عليهم الشروط.
 
وأوضح مدير مكتب التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي محمد طليس أن الإجراءات تمثلت في اجراء المقابلات الشخصية والتوظيف المباشر لمجموعة من المتدربين في تخصص القوى الكهربائية وتخصص الميكانيكا وتخصص حماية البيئة  ومن ثم توقيع عقود التوظيف مع  من تنطبق عليه الشروط حسب انظمة الشركة.
 
واوضح عميد الكلية التقنية بجازان موسى بن حمد الامير ان توقيع العقود شملت(49) متدربا وبراتب يبلغ 5000 ريال . وهي احدى اهداف المؤسسة من خلال الاهتمام بمخرجات الكلية والعمل على تفعيل آليات التعاون والشراكات مع القطاع الخاص، وأشار إلى أن الكلية التقنية وضعت خطة بزيارات ميدانية للشركات والمؤسسات بهدف التعرف على احتياجاتهم من خريجي الكلية في مختلف المجالات كما أن التواصل مستمر مع الخريجين لإبلاغهم بالوظائف المتاحة وتوجيههم اليها من خلال قاعدة البيانات.
 
GetFileAttachment.jpg