التميز توقع مع شركة BAE system لتوظيف 61 متدرباً من طلاب الكلية التقنية للطيران 19/04/1439
97AE88C5-9D0E-4B06-8345-0C27DCC22612.jpeg
أبرمت شركة كليات التميز إحدى كليات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال الأسبوع المنصرم اتفاقية تعاون مع شركة  BAE system لتوظيف 61 متدرب واستضافتهم للتدريب على العمل من طلاب الكلية التقنية العالمية للطيران.
 
وتهدف الاتفاقية الى توظيف 61 متدرب حتى نهاية عام 2019، في تخصصات الكترونيات الطيران Avionics، وميكانيكية الطيرانMechanics ،  ويحصل المتدرب على مكافأة 1500 ريال شاملة التغطية الصحية خلال فترة الرعاية على أن يتم توظيفهم بمشاريع الشركة في الرياض والطائف برواتب لا تقل عن 7000 ريال.
 
وستقوم كليات التميز بتوفير التدريب وتقديم الاستشارات في مجال التدريب التقني والمهني، كما ستنفذ مع شركة BAE system خطة استراتيجية تحدد مهمة البرنامج الفني مع الشريحة المستهدفة من الطلاب، ووضع خطة للمراحل التي يتم خلالها تنفيذ البرنامج الفني.
 
يذكر أن شركة السلام لصناعة الطيران وقعت عقد رعاية وتوظيف مع عدد من متدربي الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، وتعد هذه الرعاية احدى ثمرات الشراكة الاستراتيجية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة السلام لصناعة الطيران التي تم توقيعها خلال هذا العام لرعاية وتوظيف 500 متدرب، حيث تمت مراسم توقيع العقود مع الطلاب في يوم الخميس بتاريخ 5/9/2017م في مقر الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران.
 
وتهدف شركة كليات التميز إلى سد الفجوة بين العرض والطلب في السوق المحلي، وذلك من خلال تزويد المتدربين بالمهارات الوظيفية التي يحتاجها أرباب الأعمال في المنشآت، ورفع نسبة مشاركة الشباب السعودي في مختلف القطاعات التقنية، وتأهيل الكوادر الوطنية المدربة على أعلى المستويات للمساهمة في بناء اقتصاد وطني قوي ومتنوع.​​