التدريب التقني تستقبل زوار الجنادرية بـ "أنا أستطيع" 25/05/1439
 ١.JPG
يستقبل جناح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 32  ، زوار الجناح بعدة نشاطات متنوعة ترتبط بنشر ثقافة التدريب عبر تجهيز 10 أركان في الجناح.

وقالت المؤسسة في بيان لها إن اكساب الزوار لمبادئ المهارات العملية في عدد من المجالات التقنية سيكون ضمن أهداف الجناح الرئيسية، حيث حشدت كافة الجهود لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الزوار في ركن  " انا استطيع " الذي يقدم شرح تفصيلي وعملي على كيفية القيام بصيانة المركبة.

وأوضحت المؤسسة أن زوار الجناح  سيكونون على موعد مع عدد من الدورات التدريبية وورش العمل التي تستهدف كافة الشرائح، وتراعي العامل الزمني والمكاني لزوار المهرجان, إضافة إلى التطبيقات العملية لصيانة الجوالات والتعامل مع التمديدات المنزلية وأجهزة التبريد والتكييف, وعدد من العروض التي تتناول تصميم وإنتاج الملابس والتزيين النسائي .

وأضافت أن الفرصة ستكون متاحة للجميع للمشاركة و التعرف على كيفية تشخيص الأعطال وإجراء الصيانة العملية للمركبات والجوالات وأجهزة التبريد والتكييف وغيرها من التقنيات التي يتعامل معها الإنسان باستمرار.

وأكدت مؤسسة التدريب التقني أن تجهيز جناحها المشارك بالجنادرية تم بسواعد أبناءها مؤكدة أن مهرجان الجنادرية وغيره من الفعاليات يشكل فرصة مناسبة لإبراز منجزات المؤسسة وإمكانياتها الكبيرة.

يذكر أن مشاركة المؤسسة بالجنادرية تأتي بعد أيام قليلة من تدشين هويتها الجديدة واطلاق عدة مبادرات نوعية تستهدف رفع جودة أدائها وتحقيق متطلبات التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030. ​
 
00002.JPG