تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة الإدارات
 | www.tvtc.gov.sa
وفد من مديرات الجمعيات الخيرية يشدن بخدمات جناح التدريب التقني بالجنادرية
30/05/1438

زار وفد نسائي يضم عدداً من مديرات الجمعيات الخيرية, جناح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 31، وتعرفن على ما تقدمه المؤسسة من خدمات للمجتمع بشكل عام وللمؤسسات والجمعيات الخيرية بشكل خاص، وبرامج تدريبية وتأهيلية تسهم في تطوير أبناء وبنات الوطن وتحقق لهم فرص العمل المتاحة في السوق.


واطلع الوفد خلال الزيارة على فعاليات الجناح النسائي للمؤسسة والخدمات التي يقدمها خلال أيام المهرجان من ورش تدريبية وخدمات الصالون المجانية بأيدي المتدربات في الكلية التقنية وحضانة الأطفال بإشراف المتدربات أيضاً.


وضم الوفد النسائي الزائر لجناح المؤسسة، المشرفة على الفعاليات التراثية النسائية بالجنادرية مي السعدون, ورئيسة القسم النسوي لجمعية البر لقرى جنوب مكة المكرمة مزنة الودناني, ومديرة الإدارة العامة للجمعية الوطنية للمتقاعدين الدكتورة فوزية أخضر، ونائبة مدير الإدارة العامة للمتقاعدين سهام الدوسري، وممثل جمعية كيان للأيتام وجدان المرزوقي, ومديرة مؤسسة أريس الوقفية مها الحقباني, ومديرة التدريب بمؤسسة أريس الوقفية مزنة العقلا .


وأكد الوفد أن هذه الزيارة فرصة جيدة للاطلاع عن قرب على مخرجات المؤسسة وبالأخص أنشطة قطاع البنات في التدريب التقني، إذ لمست الزائرات مهنية وكفاءة عمل المتدربات ونوعية البرامج التدريبية التي تقدمها المؤسسة .

 

http://www.spa.gov.sa/viewstory.php?lang=ar&newsid=1591691